منتديات صبايا دوت كوم
اهلاً وسهلاً تو مانور المنتدى ..

زائرنآ الكريم اذا كانت هذه زيارتك الاولى فنحن نسعد بأنضمامك إلى منتدانا بالضغوط على زر التسجيل

مـرحبـاً بك عضـواً وضيفاً في منتدآنـآ ..

ونرجـوا الأستفـآدهـ بأذن الله ..~

منتديات صبايا دوت كوم

أقلآم لآتتوقف عن الأبداع
 
الرئيسيةالتسجيلدخول

شاطر
 

 الحــــــــــــــــــلـــــــــــــم لحامد زيد

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
عازفة الآهات
.:: الأشرآف العآم ::.
.:: الأشرآف العآم ::.
عازفة الآهات

تاريخ التسجيل : 10/10/2007
المشاركات : 339
المكان : هنآ
انثى
المزاج : حزن
MMs : الحــــــــــــــــــلـــــــــــــم لحامد زيد 0885a2c2e8641b55fcbf61de2e11af43

الحــــــــــــــــــلـــــــــــــم لحامد زيد Empty
مُساهمةموضوع: الحــــــــــــــــــلـــــــــــــم لحامد زيد   الحــــــــــــــــــلـــــــــــــم لحامد زيد Emptyالأحد أكتوبر 14, 2007 12:05 am

الـــحلــــــــــــــــــــــم
بوقت من البطا وبليل تتراقص شياطينه
بعد شفت الضيا ينزع من الثياب المسا ثلثين
تحايلت المنام اللي مثل بيتك تمرينه
وانا اللي من تفارقنا وانا ماغمضت لي عين
قبل يومين شفتك بالمنام وقمت من حينه
ونمت امس ورجع نفس المنام اللي فبل يومين
انا اللي قبل اسافر شلت قلبي من شرايينه
تركته في يدك مثل الامانه واحفظيها زين
وترى حفظ الامانه دين مجبوره تردينه
اجل مافيه احد قالك حفظ الامانه دين
مرد المقفي بيلفي ويستوفي وتوفينه
بعد ليله ثلاثه اربعه شهر شهرين
اذا انت منت بقد الكلام اللي تقولينه
حرام استأمنك حاجه وإذا جيت اطلبك تنسين
تخونين وتبين ارضى واحد يرضى تخونينه
انا لاجيت اخونك مع حبيبه ثانيه ترضين
من اول مارجعت من السفر ماشفت لك بينه
وانا اللي كنت احسبك قبل ادوس ارض المطار تجين
تكونين انتي اول شخص عيني تحتضن عينه
وكنت اتخيلك من زود فرحة رجعتي تبكين
واشوف بدمعتك حكيك واعرفه قبل تحكينه
واجيب احلى من اللي بتحكينه واتركك تحكين
تقولين الوطن نور واقول بنور مضوينه
تقوليلي غديت احلى اقول عيونك الحلوين
كلام نام بشفافك وخفتي لا تصحينه
ذخرتيه الغرام اللي ينام ويتركك تصحين
تغانمتي غيابي لين رجحتي موازينه
تعلم من يدك لمس الكفوف وعلمك تجفين
وليتك لاقيه به شئ فيني ماتلاقينه
ماهو بغرور لا كن خابرك مالك امل تلقين
تغافلك بغلا ولا الحلا ماهو بمن زينه
تزينه الصور بس الصحيح ابن الحلال زوين
وانا ماني بناقص عنه يوم انك تبدينه
نصيبي هو نصيبي لو يسددها من الصوبين
قنوع بمظهري والسم مايذبح ثعابينه
على قول المثل ماني بحلو لكن ماني شين
وإذا اهداك الزهر مره فانا اهديتك بساتينه
واذا الهاك سهر ليله فانا تهت لبكاك سنين
واذا استضعفتك املاكه وشتتك ملايينه
انا حتى فتات الخبزه اقسمها معك نصين
طموحي بس اجي واظفر بشي تستحقيته
تدينته تسلفته سرقته مو مهم من اين
كأني من كثر مارضى بكل اللي تمنينه
لو انك تطلبين الله يعنيني بقول آمين
انا ماالعب على الحبلين وقت الطيش وسنينه
تبين الحين يوم اني كبرت العب على الحبلين
ترى عند البدو بالذات عيب اللي تسوينه
حلاتك لاعشقتيني تعشقيني ليوم الدين
غرام نسكن ضلوعه حشيمه من مجانينه
جفا يجمع معزتنا ولاعشق يذل اثنين
كثار اللي تحدوني وقالولي تحبينه
امانه لا تخليني صغير بعينهم تكفين
لاني كل ماقالوا تخون اقول مسكينه
عليك الله وامانه علميهم من هو المسكين
انا خايف اليا طاح الجمل تكثر سكاكينه
وانا ماعادت اضلوعي تحمل طعنة السكين
مثل ماقالوا المكتوب واضح من عناوينه
لو ارحل منك للغربه بسافر من ظلامك وين
كفايه كل حلم يمر برقادي تزورينه
كفايه من تفارقنا وانا ماغمضت لي عين
قبل يومين شفتك بالمنام وقمت من حينه
ونمت امس ورجع نفس المنام اللي قبل يومين



منقووووووووول










أجيك .. أسأل .. أحبك ! .. وإنت ماتدري
أشتاق / أوله عليك / و أكتم أسراري ,

( أراقبك ) من بعييد آحسّك بــ صدري !
أسولف لـــ " صورتك " عن : آخر أخباري

أشاورك باللي يطري . و إللي مايطري .
- أشتتك – أجمعك – تتشتت أفكاري !

..... ساعات أزعل عليك و ينكسر صبري
و ساعات ..... أخطي بـــ [ حقك ] و أنزف أعذاري ,

بيني وبيني . . . ولادة حبي . . . العذري
عني وعنك ؟ تسولف دايم / أشعاري

ما أبيك تدري بـــ غلاك و : ينكشف أمري :
حلاته إني – عشقتك . وإنت مو داري !
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
أسعفين? يآمشآعر
{تصدق حتى في غيابكـ.... ...حقوق العشق محفوظهـ}
{تصدق حتى في غيابكـ....  ...حقوق العشق محفوظهـ}
أسعفين? يآمشآعر

تاريخ التسجيل : 17/08/2007
المشاركات : 153
المكان : في دنيآي مؤقتاً
انثى
المزاج : حبتين
MMs : الحــــــــــــــــــلـــــــــــــم لحامد زيد 0885a2c2e8641b55fcbf61de2e11af43

الحــــــــــــــــــلـــــــــــــم لحامد زيد Empty
مُساهمةموضوع: رد: الحــــــــــــــــــلـــــــــــــم لحامد زيد   الحــــــــــــــــــلـــــــــــــم لحامد زيد Emptyالأحد أكتوبر 14, 2007 7:52 am

مشكوره اختي ميسـون على هذة القصيدة الرائعة
Basketball










.
.


أبععرٍفّ ۉٍشٍ سببّ ححزٍنيِ أبععرٍف ۉٍشٍ سببّ آلهمۉٍمِ ڪثيرٍ أحزٍآنْ فيِ آلدنيإ‘

سببهإ‘أ دععۉٍة آلمظلۉٍمُِ ,

أمـَـَـَـَـًَإن?ِۧ يإ‘لليِ سآمععنيُِ ,

إذآ أنيِ ظلمتّڪ يۉٍمِ تععإل ۉٍقلٍ مسإمححنيِ


ترٍى ۉٍآلله ججفإ‘نيِ آلنـَـَـَـَـَۉٍمُِ


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://saha.ahlamountada.com
عازفة الآهات
.:: الأشرآف العآم ::.
.:: الأشرآف العآم ::.
عازفة الآهات

تاريخ التسجيل : 10/10/2007
المشاركات : 339
المكان : هنآ
انثى
المزاج : حزن
MMs : الحــــــــــــــــــلـــــــــــــم لحامد زيد 0885a2c2e8641b55fcbf61de2e11af43

الحــــــــــــــــــلـــــــــــــم لحامد زيد Empty
مُساهمةموضوع: رد: الحــــــــــــــــــلـــــــــــــم لحامد زيد   الحــــــــــــــــــلـــــــــــــم لحامد زيد Emptyالإثنين أكتوبر 15, 2007 4:13 am

ثانكس لمووووووووس على الرد










أجيك .. أسأل .. أحبك ! .. وإنت ماتدري
أشتاق / أوله عليك / و أكتم أسراري ,

( أراقبك ) من بعييد آحسّك بــ صدري !
أسولف لـــ " صورتك " عن : آخر أخباري

أشاورك باللي يطري . و إللي مايطري .
- أشتتك – أجمعك – تتشتت أفكاري !

..... ساعات أزعل عليك و ينكسر صبري
و ساعات ..... أخطي بـــ [ حقك ] و أنزف أعذاري ,

بيني وبيني . . . ولادة حبي . . . العذري
عني وعنك ؟ تسولف دايم / أشعاري

ما أبيك تدري بـــ غلاك و : ينكشف أمري :
حلاته إني – عشقتك . وإنت مو داري !
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
لارا 2007
مشرفة منتدى الفرفشة والوناسة
مشرفة منتدى الفرفشة والوناسة


تاريخ التسجيل : 15/10/2007
المشاركات : 30
المكان : انا سعوديه وكلي فخر والي مو عاجبه ينتحر ويكتب على قبره متحدي سعوديه وماقدر
انثى

الحــــــــــــــــــلـــــــــــــم لحامد زيد Empty
مُساهمةموضوع: رد: الحــــــــــــــــــلـــــــــــــم لحامد زيد   الحــــــــــــــــــلـــــــــــــم لحامد زيد Emptyالخميس أكتوبر 18, 2007 7:10 am

مشكوره
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
عازفة الآهات
.:: الأشرآف العآم ::.
.:: الأشرآف العآم ::.
عازفة الآهات

تاريخ التسجيل : 10/10/2007
المشاركات : 339
المكان : هنآ
انثى
المزاج : حزن
MMs : الحــــــــــــــــــلـــــــــــــم لحامد زيد 0885a2c2e8641b55fcbf61de2e11af43

الحــــــــــــــــــلـــــــــــــم لحامد زيد Empty
مُساهمةموضوع: رد: الحــــــــــــــــــلـــــــــــــم لحامد زيد   الحــــــــــــــــــلـــــــــــــم لحامد زيد Emptyالخميس أكتوبر 18, 2007 10:46 pm

يسلمووووووووووتا لارااا على المرور










أجيك .. أسأل .. أحبك ! .. وإنت ماتدري
أشتاق / أوله عليك / و أكتم أسراري ,

( أراقبك ) من بعييد آحسّك بــ صدري !
أسولف لـــ " صورتك " عن : آخر أخباري

أشاورك باللي يطري . و إللي مايطري .
- أشتتك – أجمعك – تتشتت أفكاري !

..... ساعات أزعل عليك و ينكسر صبري
و ساعات ..... أخطي بـــ [ حقك ] و أنزف أعذاري ,

بيني وبيني . . . ولادة حبي . . . العذري
عني وعنك ؟ تسولف دايم / أشعاري

ما أبيك تدري بـــ غلاك و : ينكشف أمري :
حلاته إني – عشقتك . وإنت مو داري !
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
shy eyes
.:: مسـآعد الأدآرة ::.
.:: مسـآعد الأدآرة ::.
shy eyes

تاريخ التسجيل : 24/10/2007
المشاركات : 83

الحــــــــــــــــــلـــــــــــــم لحامد زيد Empty
مُساهمةموضوع: رد: الحــــــــــــــــــلـــــــــــــم لحامد زيد   الحــــــــــــــــــلـــــــــــــم لحامد زيد Emptyالجمعة أكتوبر 26, 2007 7:37 am

يسلموووووووو مرة خطيرة القصيده انا قد سمعتها صوت روووووووعه
انا حملتها بس مدري اذا ضبط ولا لا
الحــــــــــــــــــلـــــــــــــم لحامد زيد 9q9q.net










الــــــــــــــ1000ـــــف مبرـوـوكـ شوشو لترقيتك لمنصب الادارة
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
shy eyes
.:: مسـآعد الأدآرة ::.
.:: مسـآعد الأدآرة ::.
shy eyes

تاريخ التسجيل : 24/10/2007
المشاركات : 83

الحــــــــــــــــــلـــــــــــــم لحامد زيد Empty
مُساهمةموضوع: رد: الحــــــــــــــــــلـــــــــــــم لحامد زيد   الحــــــــــــــــــلـــــــــــــم لحامد زيد Emptyالجمعة أكتوبر 26, 2007 7:38 am

ليه ما يطلع الرابط ؟؟ Crying or Very sad










الــــــــــــــ1000ـــــف مبرـوـوكـ شوشو لترقيتك لمنصب الادارة
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ورود العالم
.:: الأشرآف العآم ::.
.:: الأشرآف العآم ::.
ورود العالم

تاريخ التسجيل : 11/11/2007
المشاركات : 270
المكان : بين الورود
انثى
المزاج : عبط
MMs : الحــــــــــــــــــلـــــــــــــم لحامد زيد Da4f116bef30840fd63d24d37ce7cfcb

الحــــــــــــــــــلـــــــــــــم لحامد زيد Empty
مُساهمةموضوع: رد: الحــــــــــــــــــلـــــــــــــم لحامد زيد   الحــــــــــــــــــلـــــــــــــم لحامد زيد Emptyالإثنين نوفمبر 12, 2007 10:26 am

روووووووووووووووووووووووووووعهـ القصيده روووووووووووووووووووووووووووووووعهـ

من قلب أمووووت بالشعر ولا تحرميني من جديدك

يسلموووووووووووووووووووووووو (( ميسونتي ))
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
عازفة الآهات
.:: الأشرآف العآم ::.
.:: الأشرآف العآم ::.
عازفة الآهات

تاريخ التسجيل : 10/10/2007
المشاركات : 339
المكان : هنآ
انثى
المزاج : حزن
MMs : الحــــــــــــــــــلـــــــــــــم لحامد زيد 0885a2c2e8641b55fcbf61de2e11af43

الحــــــــــــــــــلـــــــــــــم لحامد زيد Empty
مُساهمةموضوع: رد: الحــــــــــــــــــلـــــــــــــم لحامد زيد   الحــــــــــــــــــلـــــــــــــم لحامد زيد Emptyالثلاثاء نوفمبر 13, 2007 12:42 am

عنووووووووووووووووووونك ارووووووووووووووووووعه ورووووووووووود

انا كماااااااااااان احووووووووووووب الشعر وخصوصا شعر حااااااامد زيد مرررررررررررررره احوووووووووووبه










أجيك .. أسأل .. أحبك ! .. وإنت ماتدري
أشتاق / أوله عليك / و أكتم أسراري ,

( أراقبك ) من بعييد آحسّك بــ صدري !
أسولف لـــ " صورتك " عن : آخر أخباري

أشاورك باللي يطري . و إللي مايطري .
- أشتتك – أجمعك – تتشتت أفكاري !

..... ساعات أزعل عليك و ينكسر صبري
و ساعات ..... أخطي بـــ [ حقك ] و أنزف أعذاري ,

بيني وبيني . . . ولادة حبي . . . العذري
عني وعنك ؟ تسولف دايم / أشعاري

ما أبيك تدري بـــ غلاك و : ينكشف أمري :
حلاته إني – عشقتك . وإنت مو داري !
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
الحــــــــــــــــــلـــــــــــــم لحامد زيد
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات صبايا دوت كوم :: المنتدى الأدبي :: منتدى همس القوافي-
انتقل الى: